الصفحة الرئيسية > البلد اليوم > رئيس الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار محمد علي احمد ينجو من محاولة إغتيال
الإثنين, 15 يوليو, 2013 11:26:19 صباحاً
رئيس الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار محمد علي احمد ينجو من محاولة إغتيال

محمد علي أحمد
محمد علي أحمد
- متابعات:
أحبطت الشرطة في العاصمة صنعاء محاولة اغتيال للقيادي في الحراك ورئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني محمد علي أحمد.
 
وذكرت يومية أخبار اليوم، أن السلطات الأمنية في العاصمة ضبطت خلية تابعة للتنظيم كانت تسعى لتصفية إحدى القيادات الجنوبية البارزة في الحراك الجنوبي والمشاركة في الحوار الوطني.
 
وأكدت الصحيفة – أن عناصر الخلية جميعهم ينتمون لتنظيم القاعدة، وتم ضبطهم و بحوزتهم أكثر من اثنين كيلو من مادة "تي إن تي" التي تستخدم في صناعة المتفجرات.
 
 وتأتي الحادثة بعد واقعة اغتيال نائب رئيس مجلس الحراك بالضالع محمد فضل جباري الذي قتل الخميس المنصرم على أيدي مسلحين مجهولين بمسدس كاتم صوت. و قد أدت التحقيقات في مقتل جباري إلى اكتشاف محاولة اغتيال محمد علي أحمد واحباطها.
 

وكان مصدر قريب من القيادي في الحراك الجنوبي محمد علي أحمد اكد صحة الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام عن محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس فريق القضية الجنوبية بمؤتمر الحوار.
 
وأضاف المصدر لوكالة اليمن الإخبارية أن الأجهزة الأمنية وجدت عبوة ناسفة في سيارة القيادي الجنوبي، وأحبطت العملية، موضحا أن  أحد المتهمين ممن تم القبض عليهم كان مسجونا لدى السلطات، وجرى الإفراج عنه بوساطة محمد علي أحمد.
 
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

طباعة الخبر
تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق:
ملاحظات:
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
  • تعليقاتكم هي محل اهتمامنا وسيتم نشرها فور مراجعتها وإجازتها من المحرر
الأسم:


الموضوع:


نص التعليق (الأحرف المتاحه: --) *

كود التحقق:
آخر الأخبار

كاريكاتير

تابعونا على فيس بوك


قضايا وآراء

القائمة البريدية
إشترك لتصلك الأخبار عبر البريد:



شريط الإعلانات
للتبرع لصالح مرضى السرطان على حسابات المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ، البنك اليمني للإنشاء والتعمير 111 ،بنك التضامن الإسلامي 1010، بنك سبأ الإسلامي 26000،او عبر الاتصـال الى الرقم 1193 بمائة ريال للتواصل مع اخبار البلد / info@albaldnews.com او 777268026