الصفحة الرئيسية > مجتمع يمني > اليوم عصيان مدني في عدن
الاربعاء, 06 مارس, 2013 08:35:12 صباحاً
اليوم عصيان مدني في عدن

من المواجهات الاخيرة في عدن
من المواجهات الاخيرة في عدن
- متابعات:

أعلن ناشطون من الحراك الجنوبي بالإضافة الى قوى شباب 16 فبراير الجنوبية أن اليوم الأربعاء هو يوم عصيان مدني شامل في عدن وبقية المدن الجنوبية في إجراء تصعيدي يهدف الى الضغط على السلطات اليمنية لتقديم متورطين في عمليات قتل وقعت في ال21من فبراير بحق متضاهرين جنوبيين وأدت بحسب منظمات دولية الى سقوط عشرات القتلى والجرحى الى العدالة .

وكان الحراك الجنوبي قد نجح في تطبيق عصيان مدني شامل في المدن الرئيسة عدن وحضرموت خلال الأسبوعين الماضيين تزامنت مع استخدام للقوة من قبل السلطات اليمنية التي حاولت إفشال العصيان بعدن موقعة المزيد من القتلى والجرحى كان آخرهم شهيد المنصورة الحبشي والذي أصيب برصاص طلقات سلاح دوشكا أدت الى مقتله على الفور وإصابة آخرين .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

طباعة الخبر
تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق:
ملاحظات:
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
  • تعليقاتكم هي محل اهتمامنا وسيتم نشرها فور مراجعتها وإجازتها من المحرر
الأسم:


الموضوع:


نص التعليق (الأحرف المتاحه: --) *

كود التحقق:
آخر الأخبار

كاريكاتير

تابعونا على فيس بوك


قضايا وآراء

القائمة البريدية
إشترك لتصلك الأخبار عبر البريد:



شريط الإعلانات
للتبرع لصالح مرضى السرطان على حسابات المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ، البنك اليمني للإنشاء والتعمير 111 ،بنك التضامن الإسلامي 1010، بنك سبأ الإسلامي 26000،او عبر الاتصـال الى الرقم 1193 بمائة ريال للتواصل مع اخبار البلد / info@albaldnews.com او 777268026