الحوثيون يفتتحون مرحلة التصعيد الثوري الثانية وينصبون خياماً جديدة في صنعاء
أدى الآلاف من جماعة انصار الله (الحوثيين) صلاة الجمعة في شارع المطار وسط العاصمة صنعاء إستجابة لدعوة زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي.   وأدت ... (التفاصيل)

هادي يأمر الجيش برفع درجة الاستعداد في وجه الحوثيين وشبح الحرب يخيم على صنعاء
تسارعت وتيرة الأحداث في اليمن وتصاعدت مؤشرات دخول الجيش في مواجهة مع مسلحي جماعة “أنصار الله” الحوثية التي تحاصر صنعاء منذ أيام تحت شعار المطالبة بإلغاء قرار رفع ... (التفاصيل)

الحوثي يهاجم ويسخر من بيان سفراء الدول الـ 10 باليمن وينفي نيته إسقاط العاصمة صنعاء
نفى زعيم جماعة أنصار الله عبدالملك الحوثي، أن يكون التحرك الذي تبنته الجماعة لإسقاط الجرعة وإسقاط الحكومة ، وكذا تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ، هدفه إسقاط العاصمة صنعاء .   وأضاف ... (التفاصيل)

30 ألفاً عنصر حوثي بينهم 10 آلاف مسلح يحاصرون العاصمة صنعاء من جميع الجهات
دعا الرئيس اليمني عبدربه منصور, أمس, زعيم التمرد عبد الملك الحوثي إلى التهدئة والمشاركة في حكومة وحدة وطنية, وسط توتر في صنعاء التي يحاصرها نحو 30 ألف شخص, بينهم 10 آلاف مسلح ... (التفاصيل)

إيران: مطالب الحوثيين مشروعة وندعم دوماً المسارات والآليات السياسية في اليمن
دعت إيران القادة في اليمن إلى بلورة المستقبل السياسي لليمن علي أساس مشارکة کافة المجموعات والأطياف في ظل أجواء سلمية.   وقالت المتحدثة باسم ... (التفاصيل)

باسندوة يقدم استقالته لرئيس الجمهورية بعد اسابيع من مغادرته واسرته الى الإمارات
كشفت مصادر دبلوماسية إن رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة قدم استقالته لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي. يأتي ذلك في الوقت الذي تزايدت ... (التفاصيل)


كاريكاتير

تابعونا على فيس بوك


قضايا وآراء

القائمة البريدية
إشترك لتصلك الأخبار عبر البريد:



شريط الإعلانات
للتبرع لصالح مرضى السرطان على حسابات المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ، البنك اليمني للإنشاء والتعمير 111 ،بنك التضامن الإسلامي 1010، بنك سبأ الإسلامي 26000،او عبر الاتصـال الى الرقم 1193 بمائة ريال للتواصل مع اخبار البلد / info@albaldnews.com او 777268026